اهلا بكل رجال القانون ومرحبا بهم فى رحاب منتدى كلية الحقوق بقنا جامعة جنوب الوادى
اهلا وسهلا بكم فى منتدى كلية حقوق جامعة جنوب الوادى الرجاء التسجيل فى المنتدى وتشرفنا بوجودك معانا............

اهلا بكل رجال القانون ومرحبا بهم فى رحاب منتدى كلية الحقوق بقنا جامعة جنوب الوادى

كورسات-سكاشن-محاضرات-امتحانات سابقة-نتائج-استشارات قانونية وقضائية بالتفاعل مع الدكاتره الافاضل و السادة المحامين والسادة رجال الهيئات القضائية - شات طلابى-اخبار-
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عاجل: ستاد القاهرة يرفض إستقبال "الأهلي والإسماعيلي" .. والإدارة الحمراء تبحث عن حلول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tito2010

avatar

عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمر : 28
الموقع : All love

مُساهمةموضوع: عاجل: ستاد القاهرة يرفض إستقبال "الأهلي والإسماعيلي" .. والإدارة الحمراء تبحث عن حلول   الأربعاء 28 يوليو 2010, 2:38 pm

أرسلت هيئة ستاد القاهرة خطاباً اليوم إلى إدارة النادي الأهلي تعتذر فيه عن عدم إستقبال مباراة المادر الأحمر ضد فريق الإسماعيلي يوم الاحد القادم الموافق الأول من أغسطس في اللقاء الذي يأتي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الأفريقي التي يشارك بها الفريقان المصريان.









وقامت هيئة ستاد القاهرة بشرح سبب رفض إستقبال المباراة بأن هناك مبالغ متأخرة لم تدفعها الإدارة الحمراء من الموسم الماضي نظير بعض التلفيات التي نتجت عن بعض الأعمال من جانب الجماهير وطالبت هيئة الإستاد الإدارة الحمراء بدفع جميع المبالغ المحددة مسبقاً نتيجة التلفيات من أجل الموافقة على إستقبال مباريات الفريق.

يأتي ذلك في الوقت الذي كانت إدارة النادي الأهلي تتفاوض خلاله مع مسئولي هيئة ستاد القاهرة لإعادة النظر في المبالغ المطلوب دفعها من قبل النادي كقيمة للتلفيات حيث ترى إدارة القلعة الحمراء أن المبالغ كبيرة للغاية خاصة أن النادي يدفع غرامات مالية لنفس السبب إلى إتحاد كرة القدم بدعوى الغرامة بسبب الشغب الجماهيري مما يجعل الأمر مجحف للغاية على القلعة الحمراء التي تعاقب عقاباً مزدوجاً بهذا الشكل.

وعلى الرغم من وجهة النظر التي تراها الإدارة الحمراء إلا أنها وكالعادة لم تمانع مطلقاً في حصول هيئة ستاد القاهرة على حقوقها كاملة إلا أنها طلبت فقط بعض المرونة في التفاوض حول المبالغ وطريقة الدفع خاصة أن النادي يمر بضائقة مالية بالإضافة إلى ضعف الإقبال الجماهيري على المباريات وبالتالي ضعف الإيراد بسبب بعض المعاملات الأمنية لجماهير النادي ،ناهيك عن المبالغ الطائلة التي تدفعها الإدارة الحمراء لهيئة الإستاد مقابل إستضافة مباريات الفريق.

ومن جانبها أشارت الإدارة الحمراء إلى أنها تعمل في وجود حوار ثلاثي بينها وبين هيئة ستاد القاهرة وإتحاد الكرة أملاً في أن يثمر الحوار عن حل للأزمة والتوصل إلى إتفاق يدعم مصالح الأطراف الثلاثة.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://law-qena.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
 
عاجل: ستاد القاهرة يرفض إستقبال "الأهلي والإسماعيلي" .. والإدارة الحمراء تبحث عن حلول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا بكل رجال القانون ومرحبا بهم فى رحاب منتدى كلية الحقوق بقنا جامعة جنوب الوادى  :: القسم الرياضى :: رابطة مشجعى الاهلى-
انتقل الى: