اهلا بكل رجال القانون ومرحبا بهم فى رحاب منتدى كلية الحقوق بقنا جامعة جنوب الوادى
اهلا وسهلا بكم فى منتدى كلية حقوق جامعة جنوب الوادى الرجاء التسجيل فى المنتدى وتشرفنا بوجودك معانا............

اهلا بكل رجال القانون ومرحبا بهم فى رحاب منتدى كلية الحقوق بقنا جامعة جنوب الوادى

كورسات-سكاشن-محاضرات-امتحانات سابقة-نتائج-استشارات قانونية وقضائية بالتفاعل مع الدكاتره الافاضل و السادة المحامين والسادة رجال الهيئات القضائية - شات طلابى-اخبار-
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يتعجل بطاقتي "غدار، شوقي" .. ولجنة الكرة تحسم موقف الثلاثي الأفريقي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tito2010

avatar

عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمر : 29
الموقع : All love

مُساهمةموضوع: الأهلي يتعجل بطاقتي "غدار، شوقي" .. ولجنة الكرة تحسم موقف الثلاثي الأفريقي   الأربعاء 28 يوليو 2010, 2:35 pm

أرسل النادي الأهلي اليوم خطاباً إلى إتحاد كرة القدم المصري ناشده خلاله سرعة مخاطبة الإتحادين التركي والبحريني من أجل الحصول على البطاقتين الدوليتين لكلاً من اللبناني "محمد غدار" والنجم "محمد شوقي"وذلك تمهيداً لضم اللاعبان إلى القائمة الإفريقية للفريق.









وكان النادي الأهلي قد طلب اليوم من إتحاد كرة القدم المصري سرعة مخاطبة الإتحادات المختصة من أجل سرعة إتمام الحصول على البطاقات الدولية لكلاً من "محمد غدار، محمد شوقي" تمهيداً لضمهما إلى القائمة الإفريقية للفريق وذلك بعد أن كان الأهلي قد حجز لهما أماكن بالقائمة المحلية لحين وصول البطاقات.

ويأتي ذلك التصرف من قبل الإدارة الحمراء بسبب ضيق الوقت المتاح حالياً لإستكمال القائمة الإفريقية للفريق حيث أن باب القيد بالقائمة الإفريقية سوف يغلق في الخامس من شهر أغسطس القادم في ظل إحتياج الفريق لجهود اللاعبين بالبطولة الإفريقية.

على الجانب الأخر يعقد الكابتن "حسام البدري" اليوم جلسة مغلقة خلال ساعات قليلة مع لجنة الكرة من أجل حسم الأسماء الثلاثة التي سيضمها الجهاز الفني للقائمة الإفريقية وذلك بعد أن فضل "البدري" الإبقاء على الأماكن الثلاثة لتسجيلها بالقائمة الثانية تحسباً لوجود إصابات بالفريق أو أى ظروف أخرى.

وعلم AhlyNews.com أنه من الأسماء الثلاثة المرشحة بقوة للإنضمام إلى القائمة الإفريقية هم "محمد شوقي ، محمد غدار ، أيمن أشرف" ويأتي إختيار الجهاز الفني للثلاثي بسبب العديد من الأسباب حيث أن ضم "شوقي" يأتي تحسباً لوجود إصابات بخط الوسط أو إستخدام "أحمد فتحي" في الجهة اليمنى مما يجعل "شوقي يحل محله بخط الوسط.

أما عن "غدار" فهناك أزمة داخل صفوف النادي الأهلي بخصوص خط الهجوم تجبر الجهاز الفني على ضم المهاجم اللبناني إلى القائمة الإفريقية حيث أن هناك أربع مهاجمين فقط هم "فضل" المصاب حالياً بالإضافة إلى الثلاثي "طلعت ،فرانسيس، أسامة حسني" وبالنسبة لـ "أيمن أشرف" فهو اللاعب الوحيد حالياً الذي يمكنه تعويض "سيد معوض" في الجهة اليسرى في حالة حدوث أى ظروف.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي مقبل على مواجهة قوية ببطولة دوري الأبطال الأفريقي يوم الأحد المقبل أمام فريق الإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://law-qena.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
 
الأهلي يتعجل بطاقتي "غدار، شوقي" .. ولجنة الكرة تحسم موقف الثلاثي الأفريقي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا بكل رجال القانون ومرحبا بهم فى رحاب منتدى كلية الحقوق بقنا جامعة جنوب الوادى  :: القسم الرياضى :: رابطة مشجعى الاهلى-
انتقل الى: