اهلا بكل رجال القانون ومرحبا بهم فى رحاب منتدى كلية الحقوق بقنا جامعة جنوب الوادى
اهلا وسهلا بكم فى منتدى كلية حقوق جامعة جنوب الوادى الرجاء التسجيل فى المنتدى وتشرفنا بوجودك معانا............

اهلا بكل رجال القانون ومرحبا بهم فى رحاب منتدى كلية الحقوق بقنا جامعة جنوب الوادى

كورسات-سكاشن-محاضرات-امتحانات سابقة-نتائج-استشارات قانونية وقضائية بالتفاعل مع الدكاتره الافاضل و السادة المحامين والسادة رجال الهيئات القضائية - شات طلابى-اخبار-
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عماد محمد وشيكابالا يغيبان عن فوز الزمالك الودي على كفر الشيخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
A.MAX

avatar

عدد المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 24/07/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: عماد محمد وشيكابالا يغيبان عن فوز الزمالك الودي على كفر الشيخ   الأربعاء 28 يوليو 2010, 11:14 am

غاب المهاجم العراقي عماد محمد ومحمود عبد الرازق (شيكابالا) خلال فوز الزمالك الودي على كفر الشيخ في إطار استعداداته للموسم المقبل.

وفاز الزمالك ودياً على كفر الشيخ بستة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل الفريق الأبيض رباعية في الشوط الأول جاءت من توقيع عمرو زكي هدفين في الدقيقة 10 من ركلة جزاء، والدقيقة 25، وعلاء علي في الدقيقة 18، ومحمد عبد الشافي في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني سجل كفر الشيخ هدفهم الوحيد في الدقيقة 53، بينما أحرز أبو كونيه هدف الزمالك الخامس في الدقيقة 64، واختتم أحمد جعفر السداسية في الدقيقة 83.

ولم يشارك المهاجم العراقي في اللقاء بسبب إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية، وخشى الجهاز الفني بقيادة العميد من التسرع بإشراكه في اللقاء، واكتفى اللاعب بالجري الخفيف حول ملعب المباراة.

كما لم يشرك العميد شيكابالا العائد إلى معسكر الفريق بالإسكندرية، بعدما غاب فترة عن المعسكر لخلافه مع مديره الفني، واكتفى اللاعب كذلك بالجري الخفيف حول ملعب اللقاء.

وعاد شيكابالا إلى معسكر الزمالك في وقت متأخر من مساء الاثنين بعدما تغيب عن فريقه قرابة الأسبوع إثر مشادة كلامية بينه وحسام حسن المدير الفني للزمالك.

واستمر كذلك تألق كلاً من زكي وعلي في اللقاءات الودية، وسجلا أكثر من ثلاثة أهداف مجتمعين علاوة على أدائهما المميز طوال اللقاء.

وسبق وأشاد حسن باللاعبين من قبل، وأكد "زكي وعلي يلتزمان دوماً بتعليمات الجهاز الفني، ويبذلان قصارى جهدهما في المباريات".

ومن المقرر أن يختتم الزمالك مبارياته الودية في معسكره بالاسكندرية بمواجهة فريق المنتزه يوم الأربعاء، فيما يلعب أخر مبارياته الودية قبل انطلاقة الدوري المصري يوم الأحد المقبل ولم تحدد بعد هوية الفريق المنافس.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عماد محمد وشيكابالا يغيبان عن فوز الزمالك الودي على كفر الشيخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا بكل رجال القانون ومرحبا بهم فى رحاب منتدى كلية الحقوق بقنا جامعة جنوب الوادى  :: القسم الرياضى :: القسم الرياضى العام-
انتقل الى: